4 أنواع من الشاي للتخسيس وطرد السموم اكتشفيها !

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

من المعروف أن الهاجس الأول عند النساء هو خسارة الوزن! فهل لديك الرغبة في أن تفقدي بعض الكيلوغرامات الزائدة لكنك لا تعرفين طريقةً سهلة لتحقيق الأمر؟

إذن جربي شرب الأنواع المختلفة من شاي التخسيس والتي أصبحت ذات شعبية كبيرة في أوساط النساء، فمن خلال الحماس الكبير الذي رافق إطلاقها على الانترنيت، أصبحت هذه التركيبات بمثابة الجرع السحرية الجديدة للتخسيس وللحصول على بشرة مثالية وذلك لكونها تخلص جسمك من السموم أيضاً.

يؤخذ هذا الشاي على شكل علاج لمدة 14 أو 28 يوماً، بالإضافة إلى نظام غذائي متوازن وممارسة النشاط البدني المنتظم.

نقترح عليك سيدتي في هذا الموضوع اكتشاف 4 تركيبات مختلفة من هذا الشاي المخسس و المطهر للجسم من السموم، مع ذكر مكوناته بالتفصيل لتختاري ما يناسبك، فتابعي معنا!

شاي “التيني تي” Tiny tea:
إن كنت لم تتعرفي على هذا الشاي بعد، فهو مزيج من الأعشاب الآسيوية كالشاي الصيني الأسود، بذور الكاسيا، وثمرة الزعرور. يمكن لهذا الشاي أن يكون الحل الطبيعي الأمثل للتخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة، فقد صنع خصيصاً لتطهير الجهاز الهضمي، الحد من الانتفاخ، ومساعدة الجسم على فقدان الوزن بسهولة.

شاي “السكيني ديتوكس” Skinny detox:
هذا الشاي مثالي للاسترخاء، استعادة لمعان ونضارة البشرة، وفقدان الوزن في الوقت نفسه، يمكنك العثور على نوعين، الأول للصباح والثاني للمساء.

يتكون الشاي المخصص للصباح من: شاي السنكا الأخضر، الليمون، التوت، الهندباء، جذور الزنجبيل، أوراق نبات القراص، وغيرها. أما بالنسبة لشاي المساء، فهو يتكون من: شاي المريمية، أوراق السترونلا، أزهار الكركديه، أوراق النعناع، أوراق الشوفان الخضراء، وزهرة الذرة.

شاي “الأونتي أكس” Antiox Tea:
هذا الشاي صنع خصيصاً للنساء اللواتي يرغبن في تطهير والحفاظ على نقاء جسمهن وفي الآن نفسه، يردن الحصول على بشرة براقة وخالية من العيوب. هاته التركيبة التي تعتمد بالأساس على الشاي الأخضر والليمون، مصممة لمحاربة الخلايا الضارة في الجسم والمسؤولة عن الشيخوخة المبكرة وأكسدة الخلايا.

شاي “البيو ديتوكس” Bio detox:
هذا الشاي مخصص للنساء اللواتي يردن الحفاظ على وزنهن مستقراً وصقل جسمهن. شرب هذه التركيبة على الريق فور الاستيقاظ، يخلصك من كل السموم المتراكمة في الجسم.، فمكوناته معروفة بخصائصها التطهيرية. صنع هذا الشاي من: الليمون المحفز للجهاز الهضمي، الشاي الأخضر والأبيض المضادان للأكسدة، ونبات القراص المزيل للسموم.
منقول.

اقرأي أيضًا

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *