الخطوات الصحيحة والاستخدامات المختلفة للبيوتي بلندر

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

إسفنجة الدمج أو البيوتي بلندر تختلف تمامًا عن الإسفنجة المعتادة التي تستخدم منذ القدم لتوزيع المكياج. بالتأكيد هناك العديد من الأسباب التي تجعلها المفضلة لدى أشهر خبراء التجميل على مستوى العالم. تم إطلاق هذا النوع من إسفنجات الدمج منذ حوالي 10 سنوات، ومن ثم أصبحت هي المفضلة لدى فئة كبيرة من خبراء التجميل وعاشقات المكياج. لكن يبقى السر في الحصول على النتائج المثالية عند استخدامها بالطريقة الصحيحة.
إليك أهم الاستخدامات والخطوات الصحيحة للبيوتي بلندر:
1- لا تستخدميها جافة:
من أشهر الأخطاء التي تقع فيها الكثير من النساء عند استخدام إسفنجة الدمج لتوزيع المكياج هي استخدامها جافة. من المفترض أن تستخدم البيوتي بلندر وهي مبللة بالقليل من الماء، كي يساعد السطح الرطب على الحصول على بشرة نديّة ومكياج خالي من العيوب. لذا، احتفظي دائمًا بكوب من الماء إلى جوارك أثناء تطبيق المكياج لإعادة ترطيب البيوتي بلندر عند الحاجة لذلك.

2- نظفيها باستمرار:
تأكدي من تنظيف البيوتي بلندر بالاستعانة بمنظف البشرة بشكل يومي. واحرصي على حفظها بداخل الاسطوانة البلاستيكية التي تصاحبها للحفاظ على تجفيفها. للتخلص من البقع العنيدة، يمكنكِ نقعها في الماء طوال الليل. أو استخدمي زيت الأطفال لإزالة البقع الصعبة.

3- تخزينها بشكل مناسب:
لا يمكنك حفظ البيوتي بلندر بداخل حقيبة مكياجك أو مع باقي أنواع فرش أو اسفنجات المكياج. حيث يساعد ذلك على تراكم البكتيريا التي قد تضر بصحة بشرتك. كما أن تخزين البيوتي بلندر الرطبة في مكامن مغلق ومعتم يتسبب في تلفها سريعًا. احرصي على حفظها بداخل شبكة تسمح لها بالتنفس.

4- استبدليها باستمرار:
حتى مع تنظيفها بشكل يومي، لا يمكنكِ الاحتفاظ بنفس البيوتي بلندر لفترة تزيد عن 3 أشهر. فمع مرور الوقت تصبح أكثر عرضة للتلف ولا تمنحك النتائج التي ترغبين بها.

5- استخدميها لتوزيع منتجات العناية بالبشرة:
إسفنجة الدمج ليست فقط للمكياج، لكن يمكنك استخدامها كذلك لتوزيع كافة مستحضراتك التجميلية وكريمات البشرة. استخدميها لتوزيع سيروم البشرة، واقي الشمس، أو الكريم المرطب، فهي أكثر نعومة ولا تمتص أي من التركيبات.

6- وزعي كريم الأساس بطريقة الربت:
التقنية المناسبة لتوزيع كريم الأساس باستخدام إسفنجة الدمج هي الربت، فلا تقومي بمسح البشرة أبدًا. استخدمي النهاية المدببة لتوزيع الكونتور أو الكونسيلر، أما النهاية البيضاوية لتنعيم أي خطوط ناتجة والحصول على إطلالة نهائية مثالية.

7- يمكن استخدامها لإزالة المكياج:
يمكنكِ استخدام البيوتي بلندر كذلك لإزالة المكياج وتنظيف البشرة. بعد انتهاء فترة صلاحيتها ومرور 3 أشهر، يمكنك استغلالها كذلك لإزالة بقع مزيل العرق والمكياج من الملابس. أو أعيدي استخدامها للحصول أيضًا على طلاء الأظافر الأومبري.
منقول.

اقرأي أيضًا

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *