7 خدع جمالية ليدين أكثر شبابًا

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

تلعب اليدين دور حيوي في تحديد عمر المرأة، لذلك، فمن الضروري حماية يديكِ والحفاظ على مظهرها الحيوي لأطول فترة ممكنة. ولحسن الحظ، فإن هناك بعض الطرق الفعّالة التي تساعد على الحفاظ على يدين شابتين مع القليل من الجهد. فستبدو يديكِ أكثر جاذبية وشباب بشكل فوري عند اتباعك لتلك الطرق البسيطة.

1- الماء الفاتر:
هناك اعتقاد شائع بأنه يفضل غسيل اليدين بالماء الساخن، فهو الأفضل لقتل البكتيريا. لكن ذلك أمر خاطئ، فيتسبب في ترهلات اليدين ونزع الزيوت الطبيعية بشكل سريع، مما يعرض اليدين للجفاف. لذلك، احرصي على غسيل اليدين بالماء الفاتر مع استخدام صابون لطيف.

2- زيت الزيتون:
واحدة من أفضل الخدع الجمالية البسيطة للحفاظ على يدين أكثر شبابًا، هو باستخدام زيت الزيتون يوميًا. فزيت الزيتون هو الأسهل امتصاصًا داخل خلايا البشرة. قومي بتدليك اليدين والكوعين باستخدام قطرات من زيت الزيتون يوميًا للحصول على أفضل النتائج. لكن يفضل استخدام الأنواع النقية من زيت الزيتون البكر.

3- مرطبات اليدين:
للحفاظ على جمال وجاذبية يديكِ، احرصي على تنظيف يديك بانتظام مع استخدام المرطبات يوميًا. اختاري كريم مرطب ذو جودة عالية للحفاظ على اليدين وحمايتها من التلف.

4- القفازات القطنية:
ينصح بعد استخدام المرطب على يديكِ بارتداء الجوارب القطنية ذات الجودة العالية للحفاظ على حيوية ونضارة يديكِ. قبل الذهاب إلى النوم، استخدمي المرطب لتدليك يديكِ ثم قومي بارتداء الجوارب القطنية طوال الليل لتنعمي بيدين ناعمتين في الصباح.

5- القفازات المطاطية:
تساعد القفازات المطاطية على حماية اليدين من الماء الساخن والكيماويات القاسية التي تستخدم في غسيل الأواني والمهام المنزلية اليومية. لذلك، للحفاظ على يديك احرصي على ارتداء القفازات المطاطية أثناء قيامك بالمهام اليومية.

6- واقي الشمس:
استخدام واقي الشمس أمر ضروري ليس فقط لحماية البشرة من أشعة الشمس، ولكن أيضًا لحماية اليدين. احرصي على استخدامه بانتظام كي يساعد على الحفاظ على يدين أكثر شبابًا وأكثر جاذبية، حيث يساعد على تجنب ظهور تجاعيد البشرة والبقع العمرية.

قد تكون الشمس مصدر طبيعي لفيتامين D، لكن التعرض المباشر والمستمر لأشعة الشمس قد يؤدي لتلف البشرة وظهور أثار الشيخوخة المبكرة. فعند التعرض لأشعة الشمس، تأكدي من استخدام واقي الشمس ذو جودة عالية مع إعادة استخدامه عند التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة.

7- المانيكير:
تعشق جميع النساء استخدام المانيكير بانتظام للحفاظ على جمال اليدين والأظافر. لكن تأكدي جيدًا من اختيار أنواع طلاء الأظافر الجيدة كي لا تتسبب في تلف الأظافر أو اليدين. وينصح أيضًا باختيار الألوان الأقرب إلى الطبيعة كي تعطي يديكِ مظهر شابًا.

اتبعي تلك النصائح لحماية يديك والحفاظ على حيويتها وجاذبيتها لفترة طويلة. فمع حفاظك على جمال وحيوية يديكِ، سيساعدك ذلك على زيادة الثقة بنفسك .

اقرأي أيضًا

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *