فوائد الفراولة الجمالية

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

تحتاج البشرة على الدوام عناية خاصة باستخدام المكونات الطبيعية لتبقى صحية وخالية من المشكلات المزعجة التي تؤثر على جمال الجسم وجاذبيته.

الفراولة إحدى النباتات التي تحتوي على عناصر غذائية رائعة يحتاجها الجسم ليبقى في صحة أفضل، كما تعتبر الفراولة إحدى الأغذية الغنية بالمكونات الطبيعية التي يحتاجها الجسم ليحافظ على جماله وجاذبيته، نقدم لك في هذه المقالة بعض الفوائد الجمالية الخاصة بثمار الفراولة لتستعيني بها في تحضير خلطاتك الطبيعية.

مضادة للأكسدة:
تعتبر الفراولة من الأغذية الغنية بمضادات الأكسدة والتي تحمي الجسم من أخطار السموم المختلفة، وتعمل مضادات الأكسدة الموجودة في الفراولة على تجديد البشرة ومحاربة الشيخوخة وإزالة أثار التجاعيد التي تشوه جمال البشرة.

الكولاجين:
تحتوي الفراولة على نسبة عالية من الكولاجين الذي يساعد في تماسك خلايا البشرة وتجديدها لتظل نضرة وخالية من التشوهات التي قد تحدث لها.

البثور وحب الشباب:
يمكنك الاستعانة بالفراولة كعنصر طبيعي لمحاربة حب الشباب والبثور التي تفقد البشرة جمالها وذلك لاحتواءها على عناصر تعمل على نزع البكتريا والسموم من البشرة وتنظيفها.

أضرار أشعة الشمس:
تحتوي الفراولة على نسبة عالية من حمض الإيلاجيك الذي يعمل على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس الفوق بنفسجية والتي تضر البشرة عند التعرض لها لفترة طويلة.

اقرأي أيضًا

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *