نصائح للتخلص من السليوليت المزعج

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

ظهور بعض علامات تراكم الدهون الغير منتظمة أسفل الجلد في منطقة الأرداف والفخذين والمسماه بالسليوليت من الأمور التي تزعج الكثير من النساء وذلك لتأثير هذه الظاهرة على جمال بشرتهن.

ولتتمكني من التخلص من مشكلة السليوليت بطرق بسيطة عليكِ ابتاع النصائح التالية لتتخلصي من السليوليت المزعج نهائيًا.

سمنة أم سليويلت:
عليكِ أن تعرفي أن هناك فرق كبير بين السمنة والسليوليت، فالسمنة هي تراكم الدهون في الجسم بأكمله دون التفريق بين منطقة وأخرى، أما السليوليت هو تركام الدهون بشكل غير منتظم في منطقة الأرداف، لذلك احرصي على التفريق بينهما حتى تتمكني من اختيار العلاج المناسب.

التمارين الرياضية:
بالطبع تعرفين دور ممارسة التمارين الرياضية في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم وشد البشرة، لذلك قومي بممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم وخاصة تلك التي تعتمد على القدمين والفخذين للحصول على جسم مشدود وخالٍ من السليوليت المزعج.

التغذية:
للتغذية دور كبير في التخلص من مشكلات البشرة والجسم، ولتتمكني من التخلص من السليوليت المزعج من خلال التغذية قومي بتناول الأغذية التي تحتوي على فيتامين أ والذي يساعد في القضاء على مشكلة السليوليت.

النوم:
تنظيم الوقت عن طريق اتباع برنامج يومي يمكنك من النوم في أوقات ثابته ليلًا وممارسة التمارين الرياضية والذهاب إلى العمل والقيام بالمهام المنزلية أمر ضروري للتخلص من مشكلة السمنة، واحرصي خلال برنامجك على عدم تناول الطعام قبل الذهاب إلى النوم مباشرة وإنما قومي بتناول الطعام قبل ساعتين من الذهاب إلى النوم للحماية من تركام الدهون خلال النوم.

اقرأي أيضًا

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *