نصائح لساقين جذابين

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

مع قدوم الصيف بأجوائه الدافئة وملابسه الجميلة والخفيفة, لابد أن نستعد لتقديم العناية المضاعفة لأجسامنا وتحضيرها لملابس الصيف, وبالأخص السيقان, اللتان سيتأثران كثيراً بشمس الصيف, بعد فترةٍ طويلةٍ من التغطية بملابس الشتاء الطويلة والثقيلة, وذلك من خلال:
1- رطّبي ساقيكِ بعد كل إستحمامٍ، للحصول على بشرةٍ ناعمةٍ وجميلةٍ، بواسطة الحليب المخصص للجسم, وإستغلي الفرصة لتدليكهما جيداً.

2- إذا شعرتِ بأن ساقيكِ ثقيلةً ومتعبةً، قدمي لهما حماماً معطراً بعطورٍ طبيعيةٍ, وضعي الزيوت الأساسية من البتشولي في مغطسٍ مليء بالماء، ثم إسترخي بداخله, وتجنّبي الماء الساخن ولا تغتسلي بالماء بعد المغطس، بل غلّفي نفسكِ برداءٍ وإسترخي على كنبةٍ.

3- إسكبي على ساقيكِ بعد كل إستحمامٍ ماءً بارداً من أصابع القدمين حتى أعلى الفخذين, وذلك لتنشيط الدورة الدموية في الساقين.

4- دلّكي ساقيكِ مرتين في اليوم، يدوياً أو بواسطة آلة للتدليك، بهدف التخلص من السيلوليت.

5- قومي ببعض التمارين الرياضية وزيدي من حركتكِ اليومية، لأن ذلك يساهم في تذويب الدهون وإعطاء الساقين مظهراً جميلاً ومتماسكاً, فلا تترددي في إستعمال السلالم بدل المصعد الكهربائي، والقيام بحصتي سباحة أسبوعياً لأنها ممتازة للساقين, كون الماء يساعد على التدليك وتنشيط الدورة الدموية.

6- لأول ظهور لساقيكِ، إستعملي مستحضراً يمنحهما السمرة، فهو كفيلٌ بجعلهما أكثر جاذبيةً, وفي المقابل، إحذري تعريضهما للشمس دون وضع الواقي الشمسي.

نتائج العناية بساقيك ستظهر بسرعةٍ، لذا ابدأي برعايتهما للتمتع بفصل صيفٍ منعشِ وجميل.

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

اقرأي أيضًا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *