وصفات لتعطير جسمك

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

مما لا شك فيه أن الرائحة الجميلة العطرة هي مطلب كل فتاة وامرأة، فالأنثى تعشق الدلال الذي تمنحه لها العطور والمستحضرات العطرية، والمرأة يمكنها أن تنفق الكثير لتحقيق هذا المطلب، واليوم نقدم لك بعض الطرق المنزلية لتعطير جسمك لتنعمي برائحة عطرة وشعور منعش مفعم بالدلال، جربي الوصفات السهلة التالية:
– امزجي القليل من المسك المبشور مع مبشور صابون من نوعك المفضل ويفضل النوع الكريمي، استخدمي هذا المسحوق في الاستحمام مع اللوفة واستمتعي برائحة المسك على بشرتك.

– يخلط زيت الأطفال برائحة تفضلينها مع ماء الورد، ثم قومي باستخدام هذا المزيج في تدليك جسمك بعد الاستحمام وانعمي ببشرة ناعمة نضرة ورائحة جميلة رقيقة.

– يمكنك إضافة بضع قطرات من عطرك المفضل شرط أن يكون مركز إلى عبوة صابون الاستحمام السائل، وافركي به جسمك، واتركيه لفترة ثم اشطفي بالماء، وعليك مراعاة اختيار سائل استحمام من نوعية جيدة لا يسبب تهيج البشرة أو جفافها ولا يقوم بتكوين رغوة كثيفة.

– قومي بتحضير خليط من مبشور صابون من النوع الكريمي مع ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز وقطرات عطرك المركز، ضعي هذا الخليط على نار هادئة حتى يصبح كريمي واستخدميه ككريم للاستحمام وتمتعي بالدلال.

– يمكنك خلط ملعقتين من لوشن كريمي مفضل لديك مع 5 ملاعق من زيت اللوز الحلو وملعقتين عطرك المفضل مركز او دهن العود او المسك حسب رغبتك، ادهني جسمك بالمزيج وانعمي برائحة عطرة تدوم طويلاً.

– حمام معطر بعشب إكليل الجبل: قومي بنقع كوبين من عشب إكليل الجبل الجاف فى نصف لتر من الماء المغلى، ثم يصفى ويضاف إلى ماء الاستحمام.

– اخلطي زيت المسك الأبيض وماء الورد مع الجليسرين وادهني جسمك بالخليط بعد الاستحمام وانعمي برائحة خلابة.

– أنعشي بشرتك بتبليل قطعة قطن بماء الورد وامسحي وجهك ورقبتك ستحصلين على بشرة نضرة رائعة.

– طريقة عمل حمام ورد لترطيب وتعطير الجسم: يملأ البانيو بماء دافئ، ثم يوضع فيه فنجان ورد بلدى ونصف فنجان ماء ورد ونصف كوب من حليب جوز الهند،استرخي في الماء لمدة 15 دقيقة.

– حمام الأعشاب العطرية: ضعي بعض الأعشاب ذات الرائحة الجميلة فى فوطة أو قطعة شاش أو منديل، ثم اربطيها، وضعيها تحت الماء، قومي بتدليك جسمك بها وانعمي برائحة منعشة.

– قومي بعمل الخلطة التالية لعطر يدوم طويلا وكأنك باقة ورد متنقلة! احضري ملعقة كبيرة زيت مشمش وملعقة كبيرة زيت العنب مع ملعقة كبيرة زيت ليمون وملعقة صغيرة فازلين، يذاب الفازلين على نار هادئة حتى يصبح ليناً وأضيفي إليه خليط الزيوت واستخدميه كلوشن أثناء الاستحمام واستمتعي بالرائحة الفواحة.

اقرأي أيضًا

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *