طرق ووصفات تسمين اليدين

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

مشكلة تسمين اليدين من المشاكل المنتشرة بين النساء في عالمنا العربي، فالكثير منهن يعانين من نحف أيديهن ويبحثن عن الحلول التي تجعل أيديهن أسمن بدون أن تتأثر باقي أجزاء الجسم، واليوم سنقدم لك الحل وهو خلطة طبيعية لتسمين اليدين والتي سنقدم لك تفاصيلها فيما يلي:

المواد الداخلة في خلطة تسمين اليدين:
تحتوي مكونات هذه الوصفة على العديد من المواد المغذية والمتواجدة في منازلنا بشكلٍ مستمر، والتي لكلٍ منها عمله المنفصل عن الآخر كما لا يمكننا الإستغناء عن أي واحدِ منها وهي:
– الحليب: فالحليب مبيضٌ ومغذي للبشرة فهو يزودها بالفيتامينات اللازمة لكي يحفزها على السمنة.
– الخميرة العربية: تؤدي الخميرة العربية مع الحليب عمل الهرمون الطبيعي الذي يسمن اليدين دون أن تتأثر باقي أجزاء الجسم بهذه السمنة.
– الليمون: يعرف الليمون بقدرته على تبييض البشرة ودعمها بالفيتامين المطلوب الذي يؤدي إلى سمنة اليدين
– النشا: أما النشا فهو العنصر الأساسي الذي يحمي اليدين من اسمرار اللون أثناء استخدام هذه الوصفة، ويعطيهما رونقاً ناعماً خالياً من البقع.

مقادير خلطة تسمين اليدين:
تحتاجين إلى 0.25 كوب من الحليب وملعقة صغيرة من الخميرة العربية و 2 ملعقة من عصير الليمون و 2 ملعقة كبيرة من الشوفان وملعقة كبيرة من النشا.

طريقة تحضير خلطة تسمين اليدين:
نخلط الخليط بشكلٍ جيدٍ ومن ثم نقوم بدهنه على اليدين لمدة نصف ساعة ثم نغسله بالماء الدافئ، نقوم بعمل هذا الماسك يومياً لمدة شهر وبإذن الله سوف تحصلين على النتائج المرجوة.

تحتاج كل سيدةٍ أن تحافظ على أناقتها ومظهرها الخارجي أمام زوجها وأمام صديقاتها وهذه الوصفة إحدى الوصفات التي ستساعدك على الإعتناء بنفسك.

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

اقرأي أيضًا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *