طرق بسيطة للحصول على مناكير احترافي

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

بالتأكيد، لا توجد امرأة لا تفضل عمل المناكير لتزيين أظافرها واكتمال طلتها. المانيكير من أهم الوسائل التي تساعد على تعزيز الأناقة وإبراز جمال وحيوية اليدين. لكن الذهاب لصالونات التجميل للحصول على مانيكير احترافي أمر يحتاج لبعض الوقت، كما أنه مكلف أيضًا. إن لم يكن لديكِ الوقت الكافي للحصول على جلسات المانيكير، فما رأيك بتطبيقه في المنزل من خلال بعض الطرق البسيطة.
احصلي على مانيكير احترافي مميز في خطوات بسيطة:

1- تجنبي التلطخات باستخدام الفازلين:
قبل البدء في عمل المانيكير، ضعي طبقة رقيقة من الفازلين على طبقة الكيوتيكل المحيطة بأظافرك لتجنب التصاق الطلاء عليها والبقايا الغير مرغوبة على اليد والأظافر. حيث يعمل الفازلين كحاجز بين الأظافر والجلد، يمكنك مسح البقايا الزائدة بسهولة عند انتهاءك من تطبيق طلاء الأظافر.

2- معجون الأسنان لأظافر لامعة:
بعد إزالة الطلاء، قد تبدو أظافرك بمظهر غير صحي، حيث تتراكم بعض بقايا الطلاء التي يصعب إزالتها. لذلك، استخدمي فرشاة أسنان قديمة لفرك أظافرك جيدًا مع القليل من معجون الأسنان المبيّض. سيساعدك ذلك على التخلص من بقايا الطلاء مع الحصول على أظافر لامعة أكثر حيوية.

3- أكياس الشاي لعلاج تشققات الأظافر:
تشققات الأظافر من المشكلات المزعجة التي قد تفسد مظهر أظافرك. بدلًا من استخدام مبرد الأظافر للتخلص منها، قصي قطعة صغيرة من أكياس الشاي المستخدمة والصقيها فوق أماكن التشققات. قومي بوضع عدة طبقات من الطلاء فوقها، وسيساعدك ذلك على إخفاء التشققات.

4- الماء المثلج لتجفيف الطلاء سريعًا:
إن لم يكن لديكِ الوقت الكافي لتجفيف الطلاء، إليك تلك الطريقة البسيطة. بعد وضع الطلاء، اتركيه أظافرك لدقيقة واحدة، ثم ضعي أظافرك في ماء مثلج لمدة 3 دقائق كي يساعد ذلك على تجفيف الطلاء سريعًا.

5- حفظ طلاء الأظافر في الثلاجة:
حفظ طلاء الأظافر في الثلاجة من أهم الوسائل التي تجنبك تكون الفقاعات أثناء تطبيق الطلاء على أظافرك. كما أن تخزين طلاء الأظافر في درجة الحرارة العالية، قد يؤدي لجفافه وتلفه سريعًا.

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *