أصول وقواعد فن إرتداء المجوهرات

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

إرتداء المجوهرات على أنواعها لا يحقق وحده الأناقة والتميز، إنما يكون ذلك بالطريقةٍ التي ترتدين بها مجوهراتك، وبقدرتك على إختيار الأجمل والأنسب منها.

هذه مجموعةٌ من النصائح، ستساعدك في الإختيار الصحيح لمجوهراتك، لتكوني أنيقةً قالباً ومضموناً:

1- نوع القلادة وعنقك
العنق الممتلئة والقصيرة لا يناسبها إلا القلادات الطويلة، لأن القصيرة والعريضة ستجلعها مضحكةً للغاية، أما العنق الطويلة فيناسبها القلادات القصيرة ومتوسطة الطول.

2- إختاري الخاتم الأنيق
إن كانت أصابعك رفيعةً وطويلة إرتدي الخواتم متوسطة الحجم، إما إن كانت أصابعك قصيرةً إبتعدي عن الخواتم العريضة والكبيرة لأنها ستزيدها قصراً وإرتدي البيضوية منها.

3- إختاري الإساورة المناسبة
إن كان معصمك عريضاً فلا يمكنك إرتداء الأساور العريضة لأنها ستظهره أكثر عرضاً ولا الرفيعة لأنها ستبرز هذا العرض، لذا إختاري الأساور المتوسطة، أما إن كان معصمك رفيعاً فعليك بالأساور العريضة.

4- لا تمزجي الإكسسورات مع المجوهرات
لا يُنصح بإرتداء المجوهرات مع الإكسسوارات، خصوصاً إذا كانت التصاميم مختلفةً عن بعضها، لأن هذا سيظهرك عشوائيةً للغاية، كما لا ترتدي الذهب الأصفر مع الأبيض.

5- عودي للبروش
البروش للمرأة المميزة الأنيقة كما هي العادة، لذا إجعليه يزين ملابسك الرسمية واليومية بطريقته الخاصة، وبالطبع تذكري أن البروش لا يناسب كل أنواع الأقمشة كالجلد.

المرأة الأنيقة هي التي تجيد إختيار وتنسيق ملابسها ومجوهراتها، دون أي تكلفٍ أو مبالغة، فلتتعلمي كيف تكوني المرأة الأنيقة؟!

اقرأي أيضًا

Tweet about this on TwitterShare on FacebookShare on Google+Share on TumblrShare on LinkedIn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *